لافيستا باي ايست الساحل الشمالى شاليهات للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB38696
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,533 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool & Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

فيستا باي إيست الساحل الشمالي هي واحدة من أجمل المنتجعات السياحية في مصر، تتمتع بموقع رائع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المنتجع ليوفر للزائرين تجربة متميزة من الرفاهية والاستجمام، حيث يضم العديد من الفيلات الفاخرة والشقق المجهزة بأحدث التقنيات والخدمات.

يضم المنتجع مجموعة من الفيلات الرائعة المصممة على أعلى مستوى من الفخامة والراحة، وتم تجهيز كل فيلا بأحدث التقنيات الحديثة والخدمات المتميزة التي تجعل الإقامة فيها مريحة وممتعة. ويتوفر أيضاً في المنتجع مجموعة واسعة من الشقق المصممة بشكل جميل، بما في ذلك الشقق المطلة على البحر، والشقق التي توفر إطلالة رائعة على الحدائق الخضراء والمسابح الكبيرة.

ومن الميزات الرئيسية للافيستا باي إيست الساحل الشمالي الأنشطة الرائعة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها، والتي تشمل العديد من الأنشطة الرياضية المثيرة، مثل التزلج على الماء والغوص وركوب الأمواج. كما يتوفر في المنتجع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بالإضافة إلى مراكز التسوق والسوبرماركتات التي توفر جميع احتياجات الزوار.

ويمتلك المنتجع مجموعة من المرافق الرائعة التي تضم مسابح كبيرة ومناطق جلوس و حدائق جميلة، كما يتوفر فيه مركز للياقة البدنية وملاعب التنس والبولينج وغيرها من المرافق الترفيهية التي توفر للزوار تجربة ممتعة ومذهلة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع المنتجع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في مصر، مثل مدينة الإسكندرية الرائعة ومنطقة القاهرة الأثرية الشهيرة، والتي توفر للزوار فرصة لاستكشاف المزيد من عمق الثقافة المصرية والتاريخ.

بشكل عام، يعتبر لا فيستا باي إيست الساحل الشمالي واحداً من أفضل المنتجعات السياحية في مصر، حيث يتميز بجوه المريحة والرفاهية، والخدمات المتميزة والأنشطة الرائعة، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة لا تُنسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e54e-2e8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632