شقة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في لافيستا باي ايست

شقة للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB101931
12,210,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
12,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,312 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر قرية "لافيستا باي ايست" من أجمل قرى الساحل الشمالي في مصر، وتتميز بجمال شواطئها الصافية والنقية، وأجواءها الهادئة الخاصة بالراحة والاسترخاء.

تقع قرية "لافيستا باي ايست" في مدينة العلمين الجديدة، وتبعد عن الإسكندرية مسافة حوالي 70 كم، وتعتبر واحدة من أبرز القرى السياحية الموجودة على الساحل الشمالي في مصر.

القرية تتميز بمجموعة من المنتجعات والفنادق الفاخرة، وتحوي العديد من الفيلات والشاليهات الرائعة التي تجعل الزائر يشعر بالرفاهية والفخامة.

وتشتهر "لافيستا باي ايست" بشواطئها الرملية الشاسعة، حيث تمتد الشواطئ لمسافة طويلة على طول القرية، وتحيط بالبحر الأبيض المتوسط الذي يضفي عليها جوًا من الجمال والروعة.

وتقدم القرية مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب المائية الممتعة، والتي تشمل ركوب الجت سكي والمراكب الشراعية، والغوص والسباحة، إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات الرائعة.

وتوفر "لافيستا باي ايست" أيضًا العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل الصالات الرياضية والنوادي الصحية، والمسابح الكبيرة والمزارع الساحرة، إلى جانب خدمات السبا والتدليك التي توفر للزائرين الراحة والاسترخاء الكاملين.

وتتميز "لافيستا باي ايست" بجوٍ نقي وطبيعةٍ هادئةٍ تجعلها مكانًا مثاليًا للزيارة والاستمتاع بالأجواء الساحرة والتمتع بالثقافة والتراث الرائع لمصر، وبالتأكيد هي وجهةٌ لا يمكنك تفويتها عند زيارة الساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e7d5-33b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632