شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا باى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB85188
6,240,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,600 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

قرية لافيستا باي هي قرية مصرية تقع في الساحل الشمالي من مصر. يقع المجتمع المحلي في القرية على بعد حوالي 40 كم من العاصمة القاهرة. يبلغ عدد سكان القرية حوالي 500 نسمة.

يعتبر المجتمع المحلي في لافيستا باي من المجتمعات المحلية الصغيرة التي تعتمد على الزراعة والصيد للحصول على الأموال. يتم تجارة الأغذية والأزياء والأدوات والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية الأخرى في المحلات المحلية. يشتغل أهالي القرية في الصناعات الصغيرة والزراعة والصيد.

يتمتع المجتمع المحلي في لافيستا باي بالطبيعة الخلابة التي تشمل الشواطئ الرملية الطويلة والبحر الأزرق الذي يزيد من جمال القرية. يوجد أيضا منتجعات ومطاعم ومقاهي في القرية التي تحافظ على السياحة في المنطقة. يوجد كذلك مشاركات في الأنشطة البحرية والكشف عن الأسماك والصيد الشراعي.

يوجد كذلك مجموعة من المؤسسات الخيرية والمؤسسات الحكومية التي تحافظ على التنمية الاقتصادية والإجتماعية في القرية. يقومون بتوفير المساعدات الإجتماعية والصحية والتعليمية والإغاثية والإقتصادية لأهالي القرية. تتطور الخدمات المؤسساتية والإجتماعية في القرية مع تطور الاقتصاد والثقافة.

يعتبر لافيستا باي قرية جميلة تحتوي على تاريخ وثقافة عظيمة. يوفر المجتمع المحلي في القرية بيئة آمنة وأمنة للجميع. يوفر المجتمع المحلي أيضا الفرص المثالية للسياحة والتسوق والأنشطة البحرية.