منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى لافيستا باى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى لافيستا باى - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB53458
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

لافيستا باي الساحل الشمالي هو مشروع سكني فاخر يقع على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​في الساحل الشمالي لمصر. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بما في ذلك الفلل و الشقق الفاخرة والتاون هاوس. تم تصميم المشروع لتلبية جميع احتياجات المقيمين من الرفاهية والخدمات المتميزة.

يتميز لافيستا باي بحدائقه الطبيعية وشواطئه الخاصة الرملية ، وحمامات السباحة ، ومنتزهات الأطفال ، والمطاعم الفاخرة ، ومساحات التسوق المتعددة ، والملاعب الرياضية ، ومستشفيات العيادات الخاصة.

و تتوفر في لافيستا باي خدمات حصريه مثل مدرسة لتعليم الغوص و مرصف صيدلية و مراكز تدريب الياقة البدنية و ملاعب الجولف وحتى يخت خاص لاستعمال السكان.

يهدف مشروع لافيستا باي إلى توفير نمط حياة فاخر للسكان، حيث يتميز المشروع بالهدوء والخصوصية الكاملة، إضافة إلى ذلك يحتوي المشروع على خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان جميع السكان.

في الخلاصة، لافيستا باي الساحل الشمالي هو واحد من أفضل مشاريع السكن الفخم في مصر، حيث يتميز بالتصميم الفاخر و الخدمات المميزة و الموقع الخلاب على شاطئ البحر الأبيض المتوسط​​ في منطقة الساحل الشمالي المصري.