منزل مزدوج للبيع فى لافيستا باى لافيستا

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا باى الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB109550
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية لافيستا باي الساحل الشمالي في محافظة مطروح بمصر وهي منتجع سياحي فاخر يجمع بين الراحة والترفيه. تبلغ مساحتها حوالي 1.2 مليون متر مربع وتضم العديد من الوحدات السكنية المناسبة للعائلات والأزواج.

تعتبر شاطئ لافيستا باي من أجمل الشواطئ في الساحل الشمالي حيث تتميز بمياهها النقية ورمالها البيضاء الناعمة. كما يوجد بها نادي صحي مجهز بالكامل يحتوي على مسابح داخلية وخارجية، جاكوزي وساونا، كما يوجد مركز للياقة البدنية يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية.

تم تصميم الوحدات السكنية بشكل يتناسب مع الطراز المعماري العصري والحديث، حيث تتميز بالفخامة والرفاهية. تضم القرية شقق فاخرة وفيلات وتاون هاوس وكذلك العديد من المرافق الموجودة في المنتجع مثل المطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية.

تتميز قرية لافيستا باي بتقديم العديد من الخدمات إلى جانب السكن الفاخر، حيث توجد مركز تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. كما يوجد مركز للتسوق يحتوي على المتاجر الفاخرة وصالونات التجميل، والعديد من الخدمات الأساسية مثل الصراف الآلي والمرافق الصحية والتعليمية والترفيهية.

تعتبر قرية لافيستا باي الساحل الشمالي من أفضل الاستثمارات العقارية في مصر، حيث يتمتع سكانها بالانتعاش الصحي والراحة النفسية، وتجذب أيضا العديد من الزوار من داخل مصر وخارجها. فهي توفر لزوارها الراحة والاسترخاء وجو فاخر ومثالي للعائلات والمستثمرين والسياح.

وبما أن سوق العقارات في الساحل الشمالي الآن يحظى بشعبية كبيرة، فإن الاستثمار في قرية لافيستا باي يعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن منتجع سياحي فاخر في مصر.