شالية بموقع متميز للبيع في لافيستا باى

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا باى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB104901
6,140,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,933 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Vista Bay North Coast Coast هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة نمط حياة فريدة وحصرية مع وجهات نظرها المذهلة ، ووسائل الراحة العالمية ، والخدمات الاستثنائية. ينتشر هذا المركب على مساحة 1.2 مليون متر مربع ويقع على البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يجعله الوجهة المثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال البحر وهدوء الطبيعة.

تقدم La Vista Bay North Coast Coast Legypt مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات إلى الأفراد. الفيلات فسيحة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين توفر الشاليهات والشقق مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تجهيز المجمع بوسائل راحة ذات مستوى عالمي ، بما في ذلك نادي ، وسبا ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال. يعد Clubhouse قلب المجمع ويوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك الرياضة والأحداث الاجتماعية والترفيه. تم تصميم المنتجع الصحي لتزويد السكان بتجربة استرخاء وتجديد شبابها ، مع مجموعة من العلاجات والعلاجات المتاحة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالدولة