شقق 135 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB99176
2,693,250 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,693,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,950 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

La Verde New Capital مصر هو مركب سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، محاط بالمساحات الخضراء والمرافق الحديثة.

يغطي المجمع مساحة 72 فدانًا ويتألف من أنواع مختلفة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

واحدة من السمات الرئيسية لـ La Verde New Capital Legypt هي المساحات الخضراء. تم تصميم هذا المركب ليكون لديه 80 ٪ من المساحات الخضراء ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة. تشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق ومسارات المشي ، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالطبيعة والبقاء نشطين.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، تقدم La Verde New Capital مصر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يحتوي المركب على نادي ، يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا ملاعب رياضية ومنطقة للأطفال ومنطقة تجارية بها متاجر ومطاعم.

يقع La Verde New Capital Legypt في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. المجمع قريب من المنطقة الحكومية ، المنطقة التجارية