شقق 175 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB98183
2,712,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,712,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مشروع لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة من إنتاج شركة La Verde للتطوير العقاري وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة بتصميمها وموقعها الاستراتيجي الموجود بالقرب من العديد من الخدمات والأماكن الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 90 فدّان، وتم تخصيص 70% من المساحة الإجمالية لخدمات ومرافق المشروع وعناصر الترفيه والاستجمام وتم تخصيص باقي المساحة للوحدات السكنية.

سيتم إنشاء المشروع على مراحل متعددة وستتضمن الوحدات السكنية الفاخرة بأسعار تنافسية مساحات متنوعة، حيث يحتوى المشروع على مجموعة من الشقق بمساحات تتراوح بين 120 م2 و حتى 230 م2، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة بمساحات داخلية تصل إلى 425 م2 لتلائم احتياجات العملاء المختلفة.

يتميز المشروع بمناظر خلابة وموقع استراتيجي مقابل الجامعة المصرية وبالقرب من مول النهضة ومحور بن زايد، بالإضافة إلى قربه من مطار العاصمة الإداريه الذي يجذب العديد من العملاء والمستثمرين.

تهدف شركة لافيردى إلى تزويد العملاء بأفضل الخدمات الفندقية والأماكن الترفيهية والمرافق الرياضية مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية وملاعب الجولف ومناطق الأطفال، وايضاً الحدائق الخضراء الواسعة التي يمكن للسكان الاستمتاع بها.

تم تصميم المشروع بشكل يجمع بين الحداثة والفن المعماري الحديث حيث تم استخدام الألوان الهادئة والتصميمات البسيطة والنظيفة لتجعل المكان يبدو أنيقًا ويؤكد على الذوق الرفيع والفخامة.

بعد الانتهاء من المشروع، من المتوقع أن يكون لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة من بين أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الكبرى.