لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة فيلا للبيع

فلل للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97619
13,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند لافيردى للمطور العقارى لافيردي في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مجمع سكني فاخر يوفر تجربة سكنية حديثة ومتطورة. يجعل الموقع المتميز للكمبوند وميزاته المتطورة منه وجهة مرغوبة بشدة للراغبين في العيش في بيئة عالية الجودة.

يوفر كمبوند لافيردى للمطور العقارى لافيردى مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات. تم تصميم الوحدات بتصميم داخلي حديث وفاخر، وتجهيزات عالية الجودة تجعل لافيردى وجهة مرغوبة للراغبين في الجودة والتميز.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ونادي الأطفال. توفر المساحات الخضراء الواسعة داخل الكمبوند بيئة مريحة وهادئة للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

يوفر الموقع الاستراتيجي لكمبوند لافيردى للمطور العقارى لافيردى في العاصمة الإدارية الجديدة سهولة الوصول إلى مختلف المعالم والمرافق، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. كما يقع الكمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة، مما يجعل من السهل على السكان السفر في جميع أنحاء القاهرة وخارجها.

تعمل وسائل الراحة الاجتماعية في كمبوند لافيردى للمطور العقارى لافيردى كمركز للأنشطة الاجتماعية والفعاليات، مما يوفر للسكان فرصة لبناء العلاقات والتواصل مع السكان الآخرين. تشمل المرافق نادي رياضي، وحمام سباحة، ومطعم، وبار.

يعد كمبوند لافيردى للمطور العقارى لافيردى مجتمعاً مغلقاً بأمن ومراقبة على مدار الساعة، مما يضمن السلامة والأمان للسكان. يوفر الكمبوند أيضًا مجموعة من خدمات الصيانة والتنظيف، مما يوفر للسكان تجربة سكنية خالية من المتاعب.