شقق 150 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB96838
2,115,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,115,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,100 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لا فيرد العاصمة الجديدة: مجتمع سكني أخضر ومستدام في مصر

لا فيردى العاصمة الجديدة La Verde New Capital هو مجتمع سكني أخضر ومستدام يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المجتمع من قبل Rooya Group ، مطور عقاري معروف في مصر ، ليوفر نمط حياة أخضر ومستدام لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تغطي La Verde New Capital مساحة تزيد عن 121 فدانًا وتتميز بمجموعة من الوحدات السكنية مثل الشقق والفيلات. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة لـ La Verde New Capital تصميمها الأخضر والمستدام ، مع التركيز على خلق نمط حياة أخضر ومستدام لسكانها. لقد حرص المطورون على إنشاء مساحات عامة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة أخضر ومستدام.

كما تقدم La Verde New Capital مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانها. يضم المجتمع مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية ، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والسينما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح.

علاوة على ذلك ، يقع La Verde New Capital في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وهي منطقة جديدة وسريعة التطور في البلاد ، وتحيط بها مجموعة من المرافق مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية وهي وجهة شهيرة لمن يبحثون عن نمط حياة أخضر ومستدام.

في الختام ، لا فيرد العاصمة الجديدة La Verde New Capital هو مجتمع سكني أخضر ومستدام يقدم نمط حياة أخضر ومستدام ، وتصميم أخضر ومستدام ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. مع المرافق المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، والتشطيبات الراقية ، تعد La Verde New Capital مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة أخضر ومستدام في العاصمة الإدارية الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5ab8-14bd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632