فيلا 5 غرف للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB94632
16,645,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,645,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع مبهر وحضرمي يعتبر من أهم الأحداث الاقتصادية في العالم. يتألف المشروع من مجموعة من المشاريع الإدارية والإقتصادية والاجتماعية التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والإشراف الجيد والإدارة الفعالة في أحد المناطق الأكثر تنمية في العالم.

يستهدف كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة مصر تحقيق الإنجازات التنموية الكبيرة بالنسبة للمصريين عبر بناء عاصمة إدارية عصرية تحتوي على الخدمات الإدارية الأساسية والخدمات الاجتماعية والتكنولوجيا والخدمات المالية والخدمات التعليمية. يهدف المشروع إلى توفير الخدمات الإدارية والاجتماعية المناسبة والخدمات التنموية والمناهج التعليمية المحدثة لتحقيق التنمية المستدامة.

يشمل المشروع بناء المنطقة الجديدة من الأحياء الإدارية والإقتصادية والاجتماعية والترفيهية والخدمات التعليمية والخدمات الصحية والخدمات المالية والخدمات التكنولوجية. سيتم توفير الخدمات الإدارية الأساسية والخدمات المالية والخدمات التعليمية والخدمات التكنولوجية والخدمات الصحية والخدمات الاجتماعية والخدمات الترفيهية والخدمات الإدارية الأخرى.

هذا المشروع يشكل خطوة هامة في تحقيق التنمية المستدامة في مصر ويقدم المصريين بإمكانية الاستفادة من الخدمات الإدارية والإقتصادية والاجتماعية التي تساعدهم في تحقيق الرفاهية والتنمية المستدامة التي يسعون إليها. سيكون المشروع عبارة عن إنجاز كبير في العالم العربي والإسلامي وسيكون منصة للتنمية المستدامة في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2cb67-f3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632