فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB86342
16,645,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,645,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

شيء أكيد! La Verde New Capital Egypt هو مشروع تنموي جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم بناء هذا المجمع من قبل شركة إيوان العقارية ، ومن المقرر أن يكون أحد أفخم المجمعات السكنية وأكثرها تميزًا في المنطقة.
يمتد كمبوند لافيردي العاصمة الجديدة على مساحة 44 فدانًا ، وسيضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. لقد وضع المطورون الكثير من التفكير في تصميم المجمع ، وهم يهدفون إلى إنشاء مجتمع يعزز الشعور بالرفاهية والراحة والاسترخاء.
واحدة من السمات الرئيسية للعاصمة الجديدة لا فيردى هي المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي سيتم دمجها في جميع أنحاء المجتمع. يهدف المطورون إلى إنشاء واحة خضراء في وسط المدينة ، مع حدائق مورقة ، ومسارات للمشي ، والعديد من المساحات المفتوحة ليستمتع بها السكان.
بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، ستشمل La Verde New Capital Egypt أيضًا مجموعة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، بما في ذلك حمام سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال والمزيد. يلتزم المطورون بإنشاء مجتمع يقدم كل ما يحتاجه السكان للعيش بأسلوب حياة مريح ومناسب.
بشكل عام ، يعد La Verde New Capital Egypt مشروعًا تنمويًا جديدًا مثيرًا يعد بتقديم تجربة معيشية فاخرة وحصرية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. مع تركيزها على المساحات الخضراء ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى ، والوحدات السكنية المريحة ، فمن المؤكد أنها ستكون خيارًا شائعًا لأي شخص يبحث عن مجتمع سكني راقي في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e1cc-2af.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632