شقق 170 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB70254
3,391,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,391,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,950 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر La Verde كمبوند سكني يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي تم تطويره من قبل شركة La Verde New Capital. تم تصميم هذا المجتمع الفاخر لتوفير تجربة سكنية فريدة وحصرية لسكانه في إحدى أكثر المناطق المثيرة في المنطقة.

أحد أبرز ميزات La Verde هو تصميمه الصديق للبيئة الذي يهدف إلى تشجيع نمط حياة نشط وصحي وحفظ البيئة في آنٍ واحد. يضم التصميم المجتمع العديد من المساحات الخضراء وعناصر المياه وشوارع صديقة للمشاة تستفيد من الإضاءة الطبيعية والتهوية لخلق بيئة استقبالية وحيوية.

تم صنع الوحدات السكنية في La Verde بعناية لتلبية أعلى معايير الفخامة والراحة، ويتوفر العديد من أنواع الوحدات المناسبة لكل حاجة. تم تجهيز كل منزل بملحقات وتشطيبات فاخرة، بالإضافة إلى أحدث تقنيات المنزل الذكي لضمان أقصى درجات الراحة والسهولة في العيش.

بالإضافة إلى موقعه المميز والمنازل الفاخرة، يوفر La Verde للسكان مجموعة من وسائل الترفيه المتطورة، بما في ذلك مركز لياقة بدنية حديث ومسبح كبير ومجموعة من خيارات تناول الطعام. كما يحتوي المجتمع على عدد من المنشآت التجارية والتجزئة، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه للعيش بأسلوب الحياة العصرية الأمثل.

سواء كنت تبحث عن منزل عائلي كبير أو منزل صغير وفخم، يوفر La Verde للسكان مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة والأناقة. وبتصميمه الصديق للبيئة، والخدمات الفاخرة، والموقع المريح في قلب إحدى أكثر مدن مصر الجديدة إثارة، يعد La Verde الوجهة النهائية لأولئك الذين يبحثون عن أفضل ما يمكن تقديمه في العيش الحديث.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3aa3-452.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632