شقة 175 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB69913
2,712,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,712,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع عالمي في مصر يهدف إلى إنشاء عاصمة إدارية جديدة تجعل مصر أكثر أهمية ونموا. يعتبر المشروع أحد أكبر وأهم المشاريع التي تقوم عليها الحكومة المصرية في السنوات القليلة الماضية.

يتمثل المشروع في إنشاء مجموعة من المناطق التي تشمل السكن، التجارة، الخدمات والترفيه، والثروات الطبيعية والثقافية، والأوضاع التجارية والإنتاجية. يقوم المشروع أيضا بالتأكيد على الأهداف الإجتماعية والبيئية لتحقيق التنمية المستدامة والأمن الغذائي والحفاظ على النواحي البيئية.

يعتبر المشروع أيضا خطوة هامة نحو الحفاظ على المصداقية السياسية والإدارية في البلاد، فإنه يساعد في تطوير الإدارة الحكومية والخدمات العامة والمشاريع الإدارية الأخرى. يقوم المشروع بإنشاء وحدة إدارية جديدة تجعل الإدارة أكثر تنظيماً وإخلاصاً، وتساعد في تحسين الخدمات الحكومية للمواطنين.

يتضمن المشروع أيضا بناء البنية التحتية اللازمة لتحقيق هذه الأهداف، بما في ذلك بناء الطرقات والمدنية والخدمات الإضافية والأنظمة الإلكترونية الجديدة. يسعى المشروع أيضا إلى تحسين الخدمات المصرية في مجالات مثل الصحة والتعليم والشبكات الاجتماعية والثروات الطبيعية والثقافية.

المشروع يمثل أملاً جديداً للشعب المصري للنهوض بالبلاد والحصول على أفضل الخدمات الحكومية. يشكل المشروع فرصة للمصريين لإنشاء عاصمة إدارية جديدة تجعل مصر علامة مثالية للتنمية المستدامة والاستدامة الإقتصادية والاجتماعية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19f3dc-442d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632