فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB61256
17,150,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
17,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لافيردي هي العاصمة الجديدة الإدارية لمصر، والتي تم تحديدها في 2019. وهي عاصمة مصر الجديدة، وتحول من القاهرة بعد أن تم اختيارها في الإجتماع الأول للمجلس الإداري الجديد. وتقع في منطقة الشرق الأوسط، على الحدود الشمالية الشرقية من الصحراء القاهرة، وتبعد حوالي 120 كيلومترا من القاهرة. يقع مدينة لافيردي في منطقة تتبع الحدود المصرية اللبنانية، وتقع على الحدود الشرقية من مصر.

وتعتبر لافيردي منطقة تجارية ناجحة، حيث يوجد هناك مجموعة متنوعة من الشركات العالمية التي تشارك في نشاطات التجارة الخارجية. تشكل الشركات المصرية الحاصلة على المزيد من النشاط التجاري في المنطقة، وتتضمن الشركات العالمية الأشهر مثل الشركات الأمريكية الكبرى، والشركات الأوروبية الكبرى، والشركات الصينية الكبرى. ويتمتع المواطنون الذين يعيشون في لافيردي بالحصول على العديد من الفرص الإقتصادية والاجتماعية التي تساعدهم على الحصول على حياة أفضل.

وتشكل لافيردي مركزاً حيوياً بالنسبة للثقافة المصرية، والثقافة الإسلامية، والثقافة العالمية، والثقافة الشرقية. وتشكل المدينة نقطة دخول إلى تاريخ مصر الذي يشمل الآثار القديمة والقصور الخضراء والمعالم الجمالية التي تشهد على تاريخها. وتشكل لافيردي أيضا مركزاً للترفيه، والثقافة، والأنشطة الطبيعية، والإستجمام والتصوير الطبيعي.

وتشكل لافيردي مركزاً للسياحة الداخلية والخارجية، ويشهد المنطقة على العديد من المحطات السياحية المختلفة التي تتنوع بين الأماكن التاريخية والطبيعية والثقافية. وتتيح المدينة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد المواطنين والسائحين على الاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة. وتتيح المدينة العديد من الخدمات الإدارية والإقتصادية للمواطنين، والسائحين، والأعمال التجارية، والأعمال الإدارية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f547-461.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632