شقة 155 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB60006
3,092,250 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,092,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,950 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لافيردى (Lavida) في العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المجتمعات السكنية في مصر، وهي تشتهر بتصاميمها الفاخرة والخدمات الفائقة. تعتبر لافيردى إحدى المنتجعات السكنية الفاخرة المتاحة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتضمن مجموعة متنوعة من العقارات بما في ذلك الفيلات والشقق.

يتميز لافيردى بموقعه الاستراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو على مقربة من المناطق الحيوية والاقتصادية والثقافية التي تجذب المسافرين. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المجتمع بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق مثل نوادي رياضية، وبرامج ترفيهية وتعليمية للأطفال، ومجموعات صالونات تجميل، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة والمقاهي. يوفر لافيردى أيضًا مناطق خضراء مورقة ومتنزهات متعددة لأولئك الذين يودون الاسترخاء في الهواء الطلق أثناء قضاء بعض الوقت.

وعندما يتعلق الأمر بتصميم العقارات في لافيردى، فإن شركات الإنشاءات تضع أعلى معايير الجودة في الاعتبار. تم تصميم الفيلات في لافيردى بأسلوب فريد وفاخر، وتتميز بمساحات واسعة وتفاصيل دقيقة. كما أن الشقق والمباني السكنية في لافيردى مصممة بأسلوب هندسي فريد، وتتميز بأحدث التقنيات والمرافق العصرية التي توفر أعلى درجات الراحة والأمان.

يعد لافيردى بالتأكيد وجهة فريدة ومثيرة للاهتمام لمن يبحثون عن أسلوب حياة رفيع الجودة ونوعية الحياة المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ومن يهتم بالتمتع بالأناقة والفخامة التي تفوق المعايير المعتادة، يجب عليهم النظر إلى لافيردى في العاصمة الإدارية الجديدة.