اسعار لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB59394
3,525,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

في السنوات الأخيرة، تعرف مصر بقيادتها على تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة. كجزء من هذا الأمر، تم تحديد المدينة الفاضلة لأجل انشاء العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد، والتي تقوم بتحقيق ذلك. لافيردي هي القائمة النهائية لتشغيل العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

تم الإجابة عن الاستفسارات الخاصة بالموقع الذي سيقوم بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة في الشرق الأوسط، وذلك بحلول العام 2020. تم الاتفاق على انشاء العاصمة الإدارية الجديدة في محيط البحيرة القاهرة، والتي تحدث عن الحي الذي يسمى لافيردي.

تحتوي منطقة لافيردي على محيطات طبيعية جميلة وأراضي خضراء، وذلك بالإضافة إلى المؤسسات الحكومية الأساسية والمنشآت الصغيرة التي ستشغل المواطنين الذين يعيشون في المنطقة. كما سيكون هناك مشروعات تطوير تتضمن المشاريع السكنية والصحية والتعليمية والاجتماعية والثقافية والسياحية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أيضا مشروعات تطوير تكون موجهة لتحسين الخدمات الحكومية المتاحة للمواطنين في المنطقة. يتم ذلك من خلال تحسين الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية والإشرافية والأمنية.

يشكل لافيردي أكبر خطوة تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في مصر، وسيكون ذلك من خلال تحقيق الخدمات الحكومية المتاحة للمواطنين والحصول على الفوائد الاقتصادية الشاملة التي تنتجها المشاريع التطويرية. بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، يجب أن يستمر الحكومة في العمل على تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في البلاد.