فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في لافيردى

فلل 5 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB55749
16,645,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,645,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

لافيردي هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعد أكبر مدينة في البلاد. وتأسست في عام 2020 وتعتبر من أبرز المشاريع الإدارية في الأرجاء العربية. وتشكل المدينة الجديدة الإدارية نقطة الإنطلاق للمشروع الجديد الذي يهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

وتضم لافيردي مجموعة متنوعة من المنشآت الإدارية والإقتصادية والاجتماعية، وتشمل على سبيل المثال المطارات والمحطات الكهربائية والمحطات البحرية والأماكن السياحية والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة. وتشتمل المدينة على مجموعة متنوعة من المنشآت الإدارية والإقتصادية والاجتماعية، وتشمل الإستثمار الخاص والمشاريع الإدارية والإقتصادية والاجتماعية.

ويشمل المشروع الجديد العديد من الخطط الإدارية والإقتصادية والاجتماعية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. بما في ذلك بناء الطرقات والخطوط السكك الحديدية والطرقات السريعة والمحطات الكهربائية والمحطات البحرية والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة.

ويقوم المشروع بتطوير البيئة الاجتماعية والاقتصادية في مصر، وتطوير البنية التحتية للبلاد، وإحداث التغييرات السلوكية اللازمة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ويهدف المشروع إلى تحسين مستوى الحياة للمواطنين والمشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.