شقة 180 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB46999
3,591,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,591,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,950 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لافيردى هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تم الإعلان عنها في مايو 2019، وسيتم تحويل العمليات الإدارية الرئيسية من القاهرة إلى لافيردى في الأشهر القليلة المقبلة. لافيردى ستكون المدينة الجديدة التي ستضم كافة الجهات الحكومية والمؤسسات الحكومية والشركات العامة المصرية. تقع لافيردى في منطقة الصحراء الشرقية، على الطريق السريع الذي يربط القاهرة بالسودان.

تهدف الحكومة المصرية إلى تحسين الحياة المدنية في لافيردى بإنشاء بيئة مميزة للأفراد والشركات التي تعمل في المدينة، ومن أهم الخطط التي تنفذها الحكومة هو تطوير السكن والخدمات الصحية، والتعليم والخدمات الإجتماعية، والخدمات المالية والتسويق والإعلان. كما تخطط الحكومة لإنشاء أكثر من 30 مشروعاً تجارياً كبيراً في لافيردى في السنوات القليلة المقبلة لتحقيق التنمية الاقتصادية الإستدامة.

لافيردى ستكون عاصمة إدارية جديدة لمصر في الإطار العالمي للتنمية المستدامة، وستحظى بالتركيز على تطوير الخدمات الإدارية والخدمات المدنية التي تحقق الحقوق الإنسانية والتنمية الإجتماعية والتنمية الاقتصادية. وفي الوقت نفسه، ستحظى لافيردى بإنشاء نظام إداري يوفر الحقوق الإنسانية الأساسية ويسمح للأشخاص والشركات بالعمل بشكل أكثر سلاسة.