لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40889
10,350,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
309 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لافيردى هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم اختيارها بعد أن أصبحت العاصمة السابقة الجديدة، القاهرة، عاصمة بلد منفصل ومستقل. يقع المشروع في المنطقة الجنوبية من العاصمة الحالية، ويتضمن بناء مدينة جديدة بحجم ما بين 700 و 900 كيلومتر مربع. وسيتم تطوير المشروع على مدى عشر سنوات، وسيكون هناك مشروعات ثقافية وترفيهية واستثمارية في المنطقة.

وتتميز المدينة الجديدة بالطبيعة الخلابة والمناظر الخلابة، وسوف تحتوي على أماكن سكنية ومحلية للأعمال والترفيه والتعليم والصحة، ومشاريع تطوير البيئة. كما ستحتوي على مشروعات ثقافية وترفيهية، مثل المتاحف والمتاحف والمراكز التجارية والمراكز الثقافية. كما سيتم تطوير البنية التحتية لمشروع لافيردى، بما في ذلك الطرق والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية، والمرافق الصحية والتعليمية.

ويشكل المشروع الجديد أحد الخطط الأساسية التي تضمن تطوير المصر الحديثة، ويهدف إلى تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية للمجتمع. ويسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والتحفيز للأعمال التجارية والاستثمارات الخارجية. كما يهدف المشروع إلى توفير الخدمات الاجتماعية الأساسية للمواطنين، مثل الصحة والتعليم والعدل والأمن.