شقق نصف تشطيب 255 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB131323
3,595,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,595,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,100 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
255 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند لافيردى في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكثر المشاريع العقارية المميزة في الوقت الحالي. يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية العصرية، وهو من تطوير شركة لافيردى للمطور العقاري الرائدة في مصر.

تتميز وحدات كمبوند لافيردى بالتصميم العصري والمريح، وتضم شققًا فاخرة وفيلات مميزة بمساحات وتصميمات مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات. وتتميز الوحدات السكنية بالتشطيبات الفاخرة والمرافق الحديثة التي توفر للسكان بيئة سكنية مريحة وآمنة.

تتميز مجموعة المرافق في كمبوند لافيردى بالتنوع والفخامة، حيث يوفر المشروع مسابح ونوافير وحدائق ومناطق لعب الأطفال ومناطق للشواء وغيرها الكثير. كما يتوفر في المشروع مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والنوادي الصحية والملاعب الرياضية، والتي توفر للسكان كل ما يحتاجونه من خدمات ومرافق.

يتميز كمبوند لافيردى في العاصمة الإدارية الجديدة بالأمان والحراسة على مدار الساعة، ويتم توفير خدمات الصيانة والنظافة بشكل دوري لضمان توفير بيئة سكنية مريحة وآمنة للسكان فيه. كما يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الراقية مثل خدمة النقل الداخلي والحجز في المطاعم وخدمة الغرف والكثير من الخدمات الأخرى التي تجعل حياة السكان فيها أكثر راحة ورفاهية.

بشكل عام، يعتبر كمبوند لافيردى في العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا رائعًا للأفراد والأسر الذين يبحثون عن بيئة سكنية فاخرة وآمنة في منطقة مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة. كما تعتبر فرصة استثمارية مميزة في سوق العقارات في مصر. وبفضل التصميم العصري والمرافق الفاخرة، فإن كمبوند لافيردى يمثل خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون ع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19fcc4-13b4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632