شقة نصف تشطيب 175 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB129435
2,712,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,712,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أهم المناطق العقارية الناشئة في البلاد، ويعتبر تطوير كمبوندات سكنية بجودة ومواصفات عالية من أبرز المشاريع التي تجذب المستثمرين والمشترين. ومن بين المشاريع المتميزة هو "لافيردى"، الذي يتم تطويره من قبل شركة La Verde Properties.

يتميز "لافيردى" بموقعه الاستراتيجي في منطقة R8، التي تعتبر واحدة من أهم المناطق التي تستقطب العديد من المستثمرين والمقيمين. فضلاً عن ذلك، يقع المشروع بجوار أهم الطرق الرئيسية، مما يمنح سكانه سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم "لافيردى" ما يزيد عن 800 وحدة سكنية تناسب احتياجات وأذواق العديد من الأشخاص، وتم تصميمها بشكل عصري وفخم، حيث يمكن العثور على شقق بمساحات مختلفة تبدأ من الاستوديو وحتى الشقق بعدة غرف نوم، مع إطلالات مختلفة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يضم المشروع أيضاً مول تجاري متكامل، ومساحات خضراء، ومسابح، وجميع المرافق الأساسية الأخرى التي يحتاجها السكان. كما يضم الكمبوند أيضاً نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية وغرفة ساونا وجيم، بالإضافة إلى الملاعب المختلفة لممارسة الأنشطة الرياضية.

يحرص مطور العقارات La Verde Properties على تزويد كمبوند "لافيردى" بجميع المرافق والخدمات اللازمة لإيجاد بيئة معيشية مميزة ومريحة للسكان. كما أن الشركة توفر خدمة الأمان بشكل متميز، حيث يوجد عناصر أمنية في المداخل لتأمين المنطقة السكنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى منظومة مراقبة CCTV الحديثة.

يمنح "لافيردى" سكانه شعورًا بالراحة والهدوء والأمان، ويعتبر الخيار الأمثل لمن يسعى إلى العيش في بيئة حصرية وفاخرة في أفضل المناطق العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالنظر إلى هذه الميزات الرائعة والمواصفات الفاخرة التي يوفرها كمبوند "لافيردى"، فإن اختيار شراء وحدة سكنية فيه يعتبر استثماراً جيداً ومضموناً في سوق العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6295-6ffb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632