شقة نصف تشطيب 145 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB128675
2,892,750 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,892,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,950 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية الحديثة التي توفر للسكان وسائل الراحة والخدمات الرائعة التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية. ويتميز الكمبوند بموقع استراتيجي مثالي حيث يجمع بين الهدوء والراحة والأناقة والفخامة.

يقع كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة على بعد دقائق من المطار الدولي ومحاط بمناطق الأعمال والتسوق والترفيه الرائعة. كما يضم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة المساحة والأنواع من الشقق والفيلات، مما يجعله مناسبًا لجميع الاحتياجات والمتطلبات.

تم تصميم الكمبوند بشكل متميز لتوفير أفضل جودة الحياة للسكان، حيث تم تجهيزه بكافة الوسائل الضرورية والخدمات المميزة التي تلبي جميع احتياجاتهم، سواء كانت ضرورية أو ترفيهية، مثل مسابح خاصة، نادي رياضي، مناطق ترفيهية للأطفال، وصالات سينما.

يقدم الكمبوند أيضًا العديد من الخدمات العامة مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والمرافق الصحية لتوفير أفضل راحة وأمان للسكان. كما يتميز الكمبوند بتصاميمه الراقية والحديثة، مما يوفر للسكان تجربة سكن رائعة ومريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة خدمات مثل المطاعم الفاخرة والمتاجر والمراكز التجارية، مما يتيح للسكان الحصول على الخدمات الضرورية والمنتجات بكل سهولة وتوفير الوقت والجهد.

بشكل عام، يعد كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجتمعًا سكنيًا راقيًا وفاخرًا يوفر للسكان الرفاهية والراحة والأمان، ويعد خيارًا مناسبًا للأفراد والعائلات الراغبة في العيش في بيئة حديثة ومريحة في قلب العاصمة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba1f4-73e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632