شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB119453
2,712,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,712,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند لافيردى المطور العقارى الرائد فى مصر والذى يوفر العديد من العقارات السكنية والتجارية الفاخرة فى العاصمة الإدارية الجديدة. تعتبر هذه المشروعات من بين أهم مشاريع المطور العقارى، ومن بينها كمبوند لافيردى الذى يعد واحداً من أهم المشاريع التى توفر للسكان نمط حياة رفيع المستوى ومتميز.

يقع كمبوند لافيردى فى وسط العاصمة الإدارية الجديدة، ويغطى مساحة 90 فداناً، ويتميز بمجموعة من الخدمات والمرافق التى تلبى احتياجات الحياة الحديثة. ويضم الكمبوند مزيجاً من الوحدات السكنية المستقلة مثل الفيلات، والتوين هاوس، والشقق، والتى تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأسر والأفراد.

تتميز الفيلات فى لافيردى بتصميمها الحديث، وتأتى بأحجام مختلفة تتراوح بين 300 و 600 متر مربع. كما أنها تتميز بأراضي كبيرة وفسيحة توفر الخصوصية والتميز للسكان. وتم تصميم التوين هاوس ليتماشى مع الطابع الحديث وتأتى بأحجام تتراوح بين 200 و 350 متر مربع. وتتوفر الشقق فى لافيردى بأحجام مختلفة تتراوح بين غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وتعد مناسبة للأسر الصغيرة أو الأزواج الشباب.

تم تصميم خدمات ومرافق كمبوند لافيردى لتوفير نمط حياة مريح ومناسب، وتشمل حمام سباحة، ونادي خاص، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، ومنطقة للأطفال. كما يوجد أيضاً منطقة تجارية داخل الكمبوند، والتى تضم مجموعة من المتاجر التجارية والمقاهي والمطاعم، وتوفر للسكان كل ما يحتاجونه على مسافة قريبة.

يقع كمبوند لافيردى في موقع متميز، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الطرق والطرق السريعة الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. كما أنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن الهامة والمعالم السياحية،