محل تجاري للبيع فى لافاييت مول

محل للبيع فى لافاييت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80551
11,219,150 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,219,150 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
175,299 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
64 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع عالمي يهدف إلى إنشاء عاصمة إدارية متطورة في مصر. ويتضمن المشروع إنشاء منطقة إدارية متخصصة تحتوي على المنشآت الحكومية والمؤسسات الخاصة والشركات التجارية والمؤسسات الخيرية. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم المشروع بتطوير البنية التحتية الخاصة بالمنطقة، مثل الطرق والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية، وإنشاء منظومة أنظمة الإنترنت الحديثة. ويشمل المشروع أيضاً إنشاء مركز تجاري يضم عدداً كبيراً من المنتجات والخدمات التجارية، وإنشاء منظومة تعليمية عالية الجودة لتوفير التعليم العالي الذي يتماشى مع المعايير العالمية.

يقوم المشروع بإنشاء منطقة إدارية متخصصة تضم عدداً من المنشآت الحكومية والشركات التجارية والمؤسسات الخيرية. ويستهدف المشروع إنشاء مجتمع عالمي متطور يساعد في تعزيز الإقتصاد المصري والنهوض به. وبالإضافة إلى ذلك، يستهدف المشروع تطوير البنية التحتية الخاصة بالمنطقة، مثل الطرق والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية، وإنشاء منظومة أنظمة الإنترنت الحديثة.

ويتمثل الأهداف الرئيسية للمشروع في تعزيز وتطوير المجتمع المصري، وتحسين الأداء الإداري والتنمية المشتركة والإقتصادية للبلد. ويشمل المشروع أيضاً إنشاء مركز تجاري يضم عدداً كبيراً من المنتجات والخدمات التجارية، وإنشاء منظومة تعليمية عالية الجودة لتوفير التعليم العالي الذي يتماشى مع المعايير العالمية.

Types