لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 55 متر للبيع

محل للبيع فى لافاييت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122947
12,325,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,325,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
224,090 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Lafayette Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Lafayette Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Lafayette Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تضم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمأكولات الإيطالية والصينية والمصرية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، حيث توفر للزائرين فرصة للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

للترفيه ، يحتوي Lafayette Mall على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي السينما على العديد من الشاشات وتوفر تجربة مشاهدة مريحة وحديثة للزوار.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك غرفة الصلاة ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومساحة

Types