لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 64 متر للبيع

محل للبيع فى لافاييت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122795
11,219,150 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,219,150 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
175,299 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
64 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Lafayette Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب New Capital مصر. إنه مركز تجاري حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والسياح على حد سواء.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

Lafayette Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه. يحتوي على مجمع سينما مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX. تقدم السينما أحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في إحدى سلاسل الوجبات السريعة أو الانغماس في وجبة الذواقة في أحد المطاعم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام ، تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من حولها

Types