لافاييت مول محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع هوم تاون للتطوير العقارى

محل للبيع فى لافاييت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106877
12,325,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,325,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
224,090 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Lafayette Mall هو مجمع تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو وجهة تسوق حديثة وفاخرة توفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات وتفضيلات المستهلك المصري الحديث. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق وميزات أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية الشهيرة.

يوفر Lafayette Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام يخدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمقاهي حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Lafayette Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث أفلام هوليوود ومصرية. يوجد أيضًا زقاق البولينج ، ومرونة ، ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم المركز التجاري ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجات المستهلك المصري الحديث. هو - هي

Types