شالية متشطب 100 متر للبيع فى لاسيرينا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لاسيرينا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB74025
1,160,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,160,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
11,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يُعد كمبوند لاسيرينا العين السخنة في مصر واحدًا من أفضل العقارات في منطقة البحر الأحمر. يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية متنوعة الأحجام تتراوح بين الشقق والفيلات، ويتميز بتصميماته الرائعة والمريحة والمبنية على أعلى مستوى من الجودة.

تمتد مساحة كمبوند لاسيرينا العين السخنة على مساحة ٥٥٠ فدان، وتضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والترفيهية والاجتماعية التي تلبي جميع احتياجات السكان. وتتضمن هذه المرافق مطاعم ومقاهي ومناطق للتسوق والتجزئة وحمامات سباحة ونوادي رياضية ومناطق للألعاب الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى العديد من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة.

كما يوفر الكمبوند خدمات أمنية وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان السكان، كما يتمتع بشاطئ خاص ومرسى للقوارب لتلبية احتياجات العديد من الراغبين في الاستمتاع بالأنشطة المائية.

يتميز كمبوند لاسيرينا العين السخنة في مصر بموقعه المتميز على بعد ١٠٠ كيلومتر من مدينة القاهرة، مما يجعلها وجهة مفضلة للإقامة للعديد من الناس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف المناطق القريبة من القاهرة ومناطق البحر الأحمر.

في النهاية، يعتبر كمبوند لاسيرينا العين السخنة في مصر وجهة رائعة للإقامة والتمتع بجميع أنواع الخدمات والمرافق الترفيهية والترفيهية والاجتماعية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجو الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة.