شاليهات 150 متر للبيع فى لاسيرينا الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى لاسيرينا الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB65250
6,265,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,265,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

لاسيرينا الساحل الشمالي هي واحدة من أشهر المجتمعات السكنية المصممة للرفاهية والاستجمام في مصر. تقع هذه القرية السياحية على الشاطئ الشمالي لمصر، مما يجعلها مكاناً جذاباً لقضاء العطلات والاسترخاء على الشواطئ الرملية الجميلة.

تضم لاسيرينا الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تناسب جميع الميزانيات، سواء كان ذلك شقق صغيرة أو فيلات فاخرة على الشاطئ. كما تتميز الشقق والفيلات بالأثاث الفاخر والمريح وتقنيات التحكم في المناخ والأجهزة المنزلية الحديثة.

بالإضافة إلى المساكن الفاخرة، تحتوي لاسيرينا الساحل الشمالي على العديد من المنشآت الراقية التي تلبي احتياجاتكم فيما يتعلق بالرفاهية والاستجمام، مثل المسابح، الأحواض الساخنة، النوادي الصحية، الصالات الرياضية، المناطق التجارية والمطاعم.

يعد الاستمتاع بوقت الاسترخاء في الشاطئ وإطلالاتها على البحر أحد الأنشطة الرئيسية التي تستمتع بها في لاسيرينا الساحل الشمالي، كما يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية، مثل تزلج على الماء، الطيران الشراعي والغوص.

لاسيرينا الساحل الشمالي موجودة بالقرب من العديد من المعالم السياحية المحلية، مثل الستينيات، وYacht Club، وZahran Mall، وغيرها الكثير. هذا يوفر للضيوف إمكانية الاستمتاع بجميع الإمكانيات الترفيهية التي يوفرها المنتجع وزيارة الأماكن السياحية المحلية حسب الرغبة.

يمكن القول أن لاسيرينا الساحل الشمالي هي الوجهة المثالية للعائلات والأزواج الراغبين في الاستجمام وقضاء عطلة مليئة بالمرح والترفيه. استمتع برفاهية واسترخاء بجوار البحر الأزرق الجميل في لاسيرينا الساحل الشمالي.