شاليهات متشطبة 100 متر للبيع فى لاسيرينا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لاسيرينا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB64528
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

لاسيرينا العين السخنة ، تقع في محافظة السويس في مصر ، وهي مدينة منتجع تقع على طول خليج السويس على البحر الأبيض المتوسط. تعد المدينة وجهة سياحية شهيرة نظرًا لمجموعتها الواسعة من الأنشطة المائية والشاطئية والفنادق الفخمة الراقية وعروض الترفيه المفعمة بالحيوية.

تفتخر لاسيرينا العين السخنة بالعديد من الأنشطة الخارجية ليستمتع بها الزوار ، مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء وصيد الأسماك والتجديف بالكاياك. كما يضم مجموعة متنوعة من الحانات والمطاعم ، فضلاً عن سوق محلي نابض بالحياة يحتوي على المنتجات الطازجة والهدايا التذكارية. تعد المدينة أيضًا موطنًا للعديد من المواقع الأثرية ، بما في ذلك أنقاض معبد حتحور و مقبرة.

يمكن الوصول إلى المدينة بسهولة من القاهرة والأقصر وشبه جزيرة سيناء ، ولديها رحلات جوية مباشرة إلى المملكة المتحدة والمدن الأوروبية الرئيسية الأخرى. توفر المنتجعات الفاخرة الراقية ، مثل فنادق إنتركونتيننتال وفور سيزونز ، إقامة من فئة الخمس نجوم ووسائل راحة للزوار. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر ملاءمة للميزانية الإقامة في أحد الفنادق الصغيرة على شاطئ البحر ، وبيوت الشباب ، ومواقع التخييم.

لاسيرينا العين السخنة وجهة رائعة للاسترخاء واستكشاف الجمال