شالية 55 متر للبيع فى لاسيرينا العين السخنة

شالية للبيع فى لاسيرينا - العين السخنة

1
رقم الإعلان: GB54417
600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,909 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

لاسيرينا العين السخنة هي منطقة شاسعة في مصر، وهي عبارة عن مخيمات سكانية على بعد عشرة أميال من القاهرة. يقع المخيم في الطبقة الأوسط من المجتمع المصري، ويحتوي على أكثر من خمسة ملايين نسمة. يعتبر المخيم منطقة تحت الإدارة الفلسطينية، ويشمل على العديد من المشاغل التي تستمدها الأسر المحلية من الإنتاج المحلي.

وتعتبر لاسيرينا العين السخنة منطقة متفردة في الشرق الأوسط، حيث تتجاوز عدد السكان الذين يعيشون فيها خمسة ملايين نسمة. يعيش السكان هناك في منازل بسيطة، ويعملون في القطاعات الصغيرة مثل الزراعة والصناعة. يعتبر المخيم مصدرا أساسيا للإنتاج المحلي في المجتمع المصري، ويعد مصدرا حيويا للإنتاج الزراعي في البلد.

ويعتبر المخيم مصدرا مهما للرعاية الصحية والتعليم في المجتمع المصري. يوفر المخيم العديد من الخدمات الصحية الأساسية، ويوفر الحكومة المصرية العديد من المنح الدراسية للطلاب الذين يسكنون في المخيم. كما توفر حكومة مصر المزيد من الخدمات الصحية والتعليمية للسكان في المخيم.

وتعتبر لاسيرينا العين السخنة منطقة مهمة في المجتمع المصري، والتي تشكل مصدرا حيويا للإنتاج المحلي والخدمات الصحية والتعليمية. كما أن المخيم يعد منطقة تجارب حياتية حيث يعيش السكان هناك في محافظة على الثقافة والطبيعة الخاصة بهم.