شالية للبيع بالتقسيط في لاسيرينا

شالية 3 غرف للبيع فى لاسيرينا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB38560
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,363 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

لاسيرينا الساحل الشمالى فى مصر هى بلدة رائعة تقع فى منطقة الشمال الشاسعة التى تحدها البحر المتوسط. تعتبر لاسيرينا الساحل الشمالى من أهم المناطق السياحية فى مصر. وتشتهر البلدة بأنها المحل الأكثر شعبية للسياحة فى الشمال الشاسع.

يشتهر لاسيرينا الساحل الشمالى بأنها واحة ساحرة مع أجمل الشواطئ على الشاطئ المتوسطي. يمكن للسائح مشاهدة المشهد الخلاب الذى يحمل أشجار العنب والزيتون والزهور المتزايدة. كما يمكن للسائح الاستمتاع بالشواطئ المشرقة والغروبية التى تحتوى على بحيرات مختلفة.

تتميز لاسيرينا الساحل الشمالى بأنها بلدة رائعة للترفيه والأنشطة البحرية. يمكن للسائح الاستمتاع بسباحة الشاطئ والجولات البحرية المختلفة والصيد البحرى. كما يمكن للسائح الاستمتاع بالشواطئ الحافة والشواطئ المشرقة التى تحتوى على العديد من المشاهد الخلابة والأشجار الطبيعية الجميلة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسائح الاستمتاع بالمطاعم المحلية التى تقدم الأطباق المصرية المختلفة والتسوق فى المحلات التجارية المختلفة. كما يمكن للسائح الاستمتاع بالأنشطة الخارجية المختلفة مثل الجولات التاريخية والجولات الطبيعية والجولات الأثرية.

بإمكان لاسيرينا الساحل الشمالى أن تكون وجهة سياحية رائعة للسائح الذين يبحثون عن عطلة سياحية ممتعة. هذه البلدة تحتوى على العديد من الأشياء المختلفة التى تجعلها واحة ساحرة للسياحة.