لاسيرينا شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع لاسيرينا جروب للاستثمار السياحي والعقاري

شالية 1 غرف للبيع فى لاسيرينا - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB108159
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Sirena Resort هو منتجع فاخر على شاطئ البحر يقع في Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، على بعد ساعة بالسيارة من القاهرة ، مما يجعله وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح.

يفتخر المنتجع بمجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين. الشاطئ هو عامل الجذب الرئيسي ، مع مياهه الواضحة والرمال الناعمة. يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو المشاركة في الرياضات المائية مثل الغطس والغوص والتزلج النفاث.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، فإن المنتجع لديه مجموعة من الأنشطة مثل التنس وكرة السلة والكرة الطائرة. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والاسترخاء.

يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. الغرف واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، والسيارات الصغيرة. بعض الغرف لديها شرفات مع مناظر البحر.

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول مشروب في بار الشاطئ أثناء مشاهدة غروب الشمس فوق البحر الأحمر.

كما أن منتجع La Sirena مشهور أيضًا