شاليهات غرفتين للبيع فى لاسيرينا ريد كاربت العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لاسيرينا ريد كاربت - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB34874
440,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
440,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
3,358 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
131 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

لاسيرينا ريد كاربت العين السخنة هي رئيسة الوزراء الأولى لجنوب أفريقيا والأولى من النساء التي تشغل هذا المنصب. ولدت في عام 1954 في برومبيلو، جنوب أفريقيا. كانت لاسيرينا مؤثرة في السياسة الجنوب أفريقية بعد الحرب الأهلية الطويلة التي أطلقتها الحكومة الجنوب أفريقية على الحكومة الشمالية الأفريقية. وكانت رئيسة الوزراء الأولى التي شغلت المنصب بعد الحرب الأهلية وكانت تضطر لتحديد الطريق الذي يؤدي إلى الاستقرار السياسي والاقتصادي في البلاد.

لاسيرينا كانت أول من يحاول إقامة حكومة جنوب أفريقية تقوم على الحرية والعدالة الاجتماعية لجميع الأفراد. وكانت تؤكد على حق التصويت لجميع الأفراد في البلاد، بما في ذلك الشباب والنساء. كما كانت تدعو إلى تحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية لجميع الأفراد في البلاد. وقد تحققت لاسيرينا بعض التقدمات في مجال التعليم والصحة العامة.

ومع ذلك، كانت لاسيرينا قائدة محدودة في السيطرة بسبب القوى السياسية المتنافسة والدولية التي تقف وراء الحكومة الجنوب أفريقية. وقد أدت تلك الظروف إلى أن لاسيرينا لم تتمكن من الإنجاز الكامل للأهداف التي تطمح إليها. ومع ذلك، فإن لاسيرينا ريد كاربت العين السخنة هي شخصية سياسية مهمة في تاريخ جنوب أفريقيا.