لازوردى باى الساحل الشمالى شالية ريسيل

شالية 2 غرف للبيع فى لازوردى باى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB87956
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
57,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر كمبوند لازوردي باي في الساحل الشمالي من أشهر المشاريع العقارية الحديثة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يحتوي على العديد من المرافق الحديثة والخدمات الراقية، والتي تركز على توفير الترف والرفاهية للمقيمين.

يتميز كمبوند لازوردي باي بموقعه المميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط في الساحل الشمالي، ويضم المشروع عدد كبير من الوحدات السكنية المتعددة الأنماط والمساحات، والتي تتميز بتصميمات هندسية عصرية وجميلة.

يضم المشروع العديد من المرافق الحديثة، مثل حمامات السباحة، والنوادي الرياضية، والمطاعم، والمتاجر، والكافيهات، والألعاب المائية، والملاعب الرياضية، والساونا، والسبا، والصالات الرياضية، وصالة السينما، إلى غير ذلك الكثير، وكل هذه المرافق تضمن أنه يمكن للمقيمين في المشروع الاستمتاع بحياة مريحة وفاخرة دون الحاجة لمغادرة المشروع.

يتميز كمبوند لازوردي باي بتصميم ذكي وفريد، وتمت مراعاة كافة التفاصيل بعناية، وتم تصميم المشروع ليلبي احتياجات المقيمين بكل عناية. كما أن المشروع محاط بأحدث تقنيات الأمان والحراسة، ويوفر بيئة آمنة للعيش.

ومن بين العوامل التي تجعل كمبوند لازوردي باي مشروعاً فريداً هو تنوع الوحدات السكنية المتاحة، حيث تتوفر في المشروع شقق، ودوبلكس، وفيلات، تناسب مختلف أحجام العائلات وأساليب الحياة، وتتميز جميع الوحدات بتصميماتها المعاصرة والراقية، وتحتوي على جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها مقيمي الكمبوند.

يتفوق كمبوند لازوردي باي من حيث الموقع، والتصميم، والخدمات المتاحة على بقية المشاريع العقارية في الساحل الشمالي، ويوفر للمقيمين بيئة عيش فاخرة ومريحة، ويعد إضافة قيمة لسوق العقارات العالمية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7e95a-c2b8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632