شاليهات متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى لازوردى باى

2 غرف شالية للبيع فى لازوردى باى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB72972
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
57,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند لازوردي باي في الساحل الشمالي في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم وحدات سكنية متنوعة بين الشقق والتوين هاوس والفيلات، ويوفر للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه.

يتألف المشروع من مساحات خضراء واسعة ومناطق تجارية ومرافق ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى شاطئ خاص للسكان، ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية.

تم تصميم المشروع ليوفر للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه، حيث يتضمن مرافق ترفيهية متنوعة مثل مسابح ونوافير ومناطق خضراء ومناطق للعب الأطفال، بالإضافة إلى مساحات تجارية تضم متاجر عالمية ومحلات لبيع المنتجات اليومية.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند لازوردي باي بأعلى مستويات الجودة والتصميم العصري، حيث تتميز الوحدات بتصميماتها الفريدة والمريحة، بما يتناسب مع احتياجات السكان.

يوفر كمبوند لازوردي باي أيضًا مستويات عالية من الأمان والخصوصية، حيث توجد أنظمة أمنية وحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشروع.

يعد كمبوند لازوردي باي مكانًا مثاليًا للعيش فيه، حيث يوفر للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه، بالإضافة إلى مستويات عالية من الأمان والخصوصية. ويمكن للسكان الاستمتاع بموقعه الاستراتيجي في الساحل الشمالي، والتي توفر العديد من المزايا والخدمات الحيوية للمقيمين فيها.