شالية غرفتين للبيع فى لازوردى باى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى لازوردى باى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB67646
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
57,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعدُ مشروع لازوردى باى الساحل الشمالى من أهم المشاريع العقارية في مصر. يقع المشروع في أفضل موقع بالساحل الشمالي على بعد 10 دقائق فقط من قرية النخيل، والعلمين الجديدة، و25 دقيقة من مطار العلمين الدولي.

يوفر المشروع للمستثمرين والمشترين فرصة العيش في مجتمع آمن ونشط وحيوي. يتضمن المشروع شققاً فاخرة بمساحات مختلفة تناسب احتياجات عائلتك، وفيلات فخمة بمساحات تصل إلى 600 متر مربع.

تم تصميم المشروع لتوفير كافة وسائل الرفاهية للسكان، ويتضمن مساحات خضراء واسعة، وحدائق، وبرك سباحة، ومجموعة متنوعة من مناطق الألعاب للأطفال، وصالات الألعاب الرياضية. كما تتوفر متاجر للتسوق والمطاعم الراقية ضمن المشروع، لإضفاء المزيد من الراحة والفخامة على الحياة في لازوردى باى الساحل الشمالي.

يهدف المشروع إلى تلبية جميع الطلبات والاحتياجات للسكان، ويتم توفير خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة. كما يتم توفير خدمات النقل العام لتلبية احتياجات السكان، وعلى الرغم من أن لازوردى باى الساحل الشمالى موقعًا خاصًا، إلا أنه يسهل الوصول إليه، إذ يتوفر العديد من وسائل النقل العام، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من القاهرة وأسيوط وسوهاج، ومن محافظات الدلتا.

يحتوي مشروع لازوردى باى الساحل الشمالي على العديد من المرافق الحديثة والتي تضمن لك دائماً الرفاهية والراحة في العيش. وهو المكان الأمثل لتقضي الأوقات الهادئة والاسترخاء في الجو الصيفي الجميل. فإذا كنت ترغب في العيش في مجتمع فاخر ومريح يوفر لك كل ما تحتاجه لحياة هادئة وسعيدة، فلا تتردد في اختيار لازوردى باى الساحل الشمالي.