شاليهات متشطبة غرفتين للبيع فى لازوردى باى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى لازوردى باى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB57127
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
57,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

لازوردى باى هو منطقة ساحلية جميلة في الساحل الشمالي من مصر، وتقع على بعد حوالي 90 كيلومترا من العاصمة القاهرة. لازوردى باى هي منطقة ساحلية مضيئة ومزينة، يطلق عليها بالإضافة إلى اسمها باسم البحر الأبيض المتوسط، والذي يعتبر من أكثر المناطق السياحية شهرة في العالم.

ويضم لازوردى باى بعض الأماكن السياحية الشهيرة، مثل جزيرة الزهور وجزيرة الألحان، والتي تضم بيت الشعراء المصريين الشهيرين والقرون الوسطى. كما يضم المنطقة مجموعة من الأماكن الآخرى الجميلة، مثل الشاطئ الشمالي الطويل، وجبال الشواطئ الصخرية، ومنطقة الأحمر الصحراوية، ومنطقة الصخور الحمراء. وتضم المنطقة بحيث يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة، والإقامة في الفنادق الرائعة، والإفطار في المطاعم المصرية الشهيرة.

ويتميز لازوردى باى بالشواطئ الخلابة والصخور الحمراء الجميلة، والصخور الصحراوية الخلابة، والمشاهد الطبيعية الخلابة، والشاهد البحري المتنوع والجميل، وأحواض المياه الخلابة. كما يضم المنطقة العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل برج الحجاز، وجبل الشهداء، والمتحف الشعبي، والأثار الحضارية المختلفة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في لازوردى باى، مثل الغوص، والسباحة، والرحلات البحرية، والصيد، والركوب على الخيل، والجولات الطبيعية. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من المأكولات المصرية الشهيرة في المطاعم المحلية، والشراب في الحانات والبارات.

لازوردى باى هو منطقة ساحلية رائعة وجميلة، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، والمشاهد البحرية والحضارية المتنوعة. يتضمن لازوردى باى العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، والمطاعم المحلية الشهيرة، والحانات والبارات المصرية الشهيرة.