لاروز القاهرة الجديدة فلل للبيع

فلل 5 غرف للبيع فى لاروز - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB39650
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد لاروز في القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة المتاحة في مصر والتي تتميز بمستوى عالٍ من الرفاهية والترفيه. تضم هذه المشروع 9 مجمعات سكنية تتكون من شقق وفيلات، إضافة إلى منطقة تجارية ومجموعة من المرافق العامة التي تتناسب مع جميع أنماط الحياة. وهو مشروع يسهل الوصول إليه حيث يقع على بعد 20 دقيقة فقط من وسط القاهرة، و20 دقيقة أخرى من مطار القاهرة الدولي.

تعرف المناطق السكنية في لاروز القاهرة الجديدة بأنها من أفضل المناطق الجديدة في مصر، حيث تم تصميمها بشكل متطور وفاخر يجمع بين الطابع الحضاري والمعماري العصري. تتطلع العديد من الأسر إلى السكن في هذه المناطق الفاخرة بسبب موقعها المميز والمريح والمرافق الحديثة التي تحتوي عليها.

تحوي مجموعة لاروز السكنية ستة مجمعات منازل وثلاث مجموعات فلل، حيث يتوفر عدة خيارات للسكن تختلف في حجمها وتصميمها. كما تحتوي على العديد من التسهيلات الحديثة والخدمات التي يحتاجها المقيم، مثل حمامات السباحة والمطاعم والمقاهي والمنتزهات العامة والملاعب الرياضية.

إن المنطقة التجارية في لاروز القاهرة الجديدة تضمّ الكثير من المتاجر الشهيرة والشركات المتخصصة في العديد من المجالات. كما تحتوي على مركز تسوق كبير وتقدم مزايا التسوق المتميزة، علاوة على ما يوفره من أنشطة الترفيه التي يمكن لمختلف أفراد الأسرة الاستمتاع بها.

أما بالنسبة للخدمات العامة، فهناك المراكز الصحية والطبية في متناول اليد للمقيمين في لاروز القاهرة الجديدة، بما في ذلك العيادات الأسنان والجراحة وعيادات العلاج الطبيعي. كما توفر المنطقة مدارس خاصة وحكومية وجامعات بارزة، مما يسهل من حصول السكان على فرص تعليمية جيدة ومتنوعة.

بشكل عام، تعد لاروز القاهرة الجديدة واحدة من أفضل المناطق الجديدة في مصر ال