منزل مزدوج متشطب ريسيل فى لاروز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لاروز القاهرة الجديدة

4    6
رقم الإعلان: GB117781
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
627 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

منزل مزدوج مأثوث بالكامل للبيع مرة أخرى في لا روز ، مصر

القاهرة ، مصر: نقدم فرصة فريدة لشراء منزل مزدوج مشطب بالكامل لإعادة البيع في مدينة لا روز بالقاهرة. يتألف المنزل بأربع غرف نوم من وحدتين مرآتين مع مساحة إجمالية مبنية قدرها 450 متر مربع. يتميز المنزل بالعمارة المعاصرة والمواصفات الفاخرة والتصميم المندسكابي لأسلوب حياة لا مثيل له.

تم تأجير وتجهيز الوحدات بالكامل وجاهزة للانتقال المباشر. تشمل التجهيزات والديكور المنتخبة خزائن مطبخ مستوردة وسطح جرانيت وأرضيات خشبية وسجاد يمتد من جدار إلى جدار وأنظمة صوت مدمجة وتلقائية المنزل. يأتي المنزل أيضًا مع موقف مغطى ومولد ووحدات تخزين. هناك الكثير من الإمكانات لإعادة البيع بنقطة سعر مربحة مع الأخذ بعين الاعتبار الموقع الممتاز والمرافق الغنية.

تقع مدينة لا روز على طول طريق الحلقة في مدينة السادس من أكتوبر ، مجاورة لمحلات تجزئة ومطاعم ومستشفيات ومراكز الترفيه. يوفر إمكانية الوصول السهل إلى الطرق السريعة المتعددة التي تربط السادس من أكتوبر بالقاهرة الجديدة وخلاف ذلك. يحيط بالتطوير متنزه ترفيهي بمساحة 200 فدان مع بحيرات وممرات مشاة وفرص لرياضات المياه. يستمتع السكان بالقرب من خيارات الترفيه والطعام والضيافة إلى جانب بيئة آمنة وخضراء.

وفقًا للمطورين ،