شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى العين السخنة لاجونا باى

شالية 2 غرف للبيع فى لاجونا باى - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB61634
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,395,000
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لاجونا باي العين السخنة هي منطقة صغيرة على شاطئ البحر المتوسط في مصر. ويقع في محافظة الدقهلية على بعد دقائق فقط من العاصمة القاهرة. يعتبر المنطقة من أكثر المناطق السياحية شهرة في الدلتا بالإضافة إلى الشرق الأوسط.

يشمل المنطقة مجموعة من الشواطئ الساحرة والأشجار الخضراء والحدائق الخضراء المزارعة الممتازة. يتميز المنطقة بالطبيعة الخلابة المطلة على البحر المتوسط والمناظر الخلابة التي تجعلها مثالية للراحة والاستجمام.

ويشتمل المنطقة على عدد من الأنشطة السياحية المختلفة ، بما في ذلك الغوص والسباحة والجولات البحرية والطيران الشراعي والرحلات البحرية والأنشطة البحرية الأخرى. كما يوجد في المنطقة عدد من المطاعم الشهيرة التي تقدم الأطباق المصرية الشهيرة والأطباق الدولية.

وتتميز المنطقة بأنها تحتوي على عدد من المشاهد الطبيعية الخلابة والمشاهد الحضارية المذهلة. ويشمل المشاهد الحضارية الشهيرة في المنطقة القلعة الإسكندرية والأسوار الإسكندرية والحدائق الخضراء المزارعة الممتازة والشواطئ الساحرة.

لاجونا باي العين السخنة هي منطقة عظيمة للسياحة في مصر. ويقدم المنطقة تجربة سياحية رائعة مع الطبيعة الخلابة والمشاهد الحضارية الشهيرة. وهي المكان المثالي للإسترخاء والاستمتاع بالطبيعة والحضارة المصرية.