شالية بموقع متميز للبيع في لاجونا باى العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى لاجونا باى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB106102
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,395,000
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

لاجونا خليج عين سوكنا هو منتجع فاخر يقع في قلب عين سخنا ، مصر. يقع المنتجع على شاطئ خاص ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق والفيلات. جميع الغرف فسيحة ومصممة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. تم تجهيز الغرف بتكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفات خاصة مع إطلالات على البحر.

مرافق

تقدم Laguna Bay Ain Sokhna مجموعة واسعة من المرافق لضيوفها. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا حصر له. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية ، ويوفر بار بجانب المسبح مجموعة من الكوكتيلات والمشروبات.

أنشطة

يوجد العديد من