شاليهات متشطبة للبيع فى العين السخنة لاجونا باى

2 غرف شالية للبيع فى لاجونا باى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB100467
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,395,000
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية لاجونا باي في العين السخنة بجمهورية مصر العربية، وتتميز بجمالها الطبيعي الخلاب، حيث توفر القرية مساحات خضراء وشواطئ مذهلة.

تمتلئ القرية بالعديد من المنتجعات السياحية الرائعة، التي توفر مزايا كثيرة للزائرين، منها المسابح والأنشطة الرياضية المتاحة، و الأماكن الخاصة للاستلقاء والاسترخاء، بالإضافة إلى الأنشطة المائية المختلفة، مثل ركوب الأمواج والتجديف والغطس.

تتميز لاجونا باي بشواطئها الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، والأشعة الشمسية المشرقة والتي تجعل زيارة القرية هي تجربة غير عادية، خاصة خلال فصل الصيف حيث تسود درجة حرارة مرتفعة.

تحظى لاجونا باي بموقع متميز يجعل منها وجهة سياحية مثالية، حيث تقع على بعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة من مدينة السويس، و 90 دقيقة من مدينة القاهرة، كما يوجد عدد من الفنادق والمنتجعات في المنطقة التي توفر خيارات مختلفة للإقامة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة أسبوعية أو نهاية أسبوع استثنائية.

المطاعم والمقاهي في القرية تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى العديد من المتاجر التي تقدم المنتجات المحلية الفريدة، والتي تجعل زيارة لاجونا باي في العين السخنة تجربة استثنائية حقًا.

شخصيًا، لقد زرت قرية لاجونا باي في العين السخنة في السابق، وسمحت لي هذه الزيارة بالاسترخاء والتمتع بالجمال الطبيعي للمنطقة. بالنسبة لي، كانت تجربة مثالية للاسترخاء ونسيان كل مشاكل الحياة. إذا كنت بحاجة إلى وقت للاسترخاء والهروب من صخب المدينة، فيمكنك زيارة قرية لاجونا باي في العين السخنة للاستمتاع بجمالها الطبيعي والاسترخاء.