فلل للبيع بالتقسيط في لاتيرا

4 غرف فلل للبيع فى لاتيرا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB92604
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1300 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند لاتيرا القاهرة الجديدة من أبرز المشروعات العقارية الحديثة في مصر، حيث يتمتع بموقع متميز في منطقة الـ R7 بالقاهرة الجديدة، ويتميز بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمية المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء.

يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 910 فدان، ويضم أكثر من 15,000 وحدة سكنية تتنوع بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، كما يشتمل على مركز تسوق كبير ومساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه والتسوق والترفيه.

يعتبر كمبوند لاتيرا القاهرة الجديدة من أكبر المشروعات العقارية في مصر، حيث يتميز بالعديد من المميزات والخصائص التي يجعله مطلوبًا للجمهور الواسع، منها:

موقع متميز: فهو يقع في قلب القاهرة الجديدة ويقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمهمة، مثل الجامعات والمدارس والمشروعات التجارية والمكاتب الإدارية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة والعمل.

تصميم رائع: حيث أن الكمبوند مصمم وفقًا لأحدث المعايير والمتطلبات السكنية، وتم تصميم الوحدات السكنية بطريقة تتيح للعائلات الاستمتاع بالعيش في مكان مريح وجميل، حيث تتميز الوحدات بتصميماتها الفريدة والجميلة، ومساحاتها الواسعة.

خدمات الكمبوند: يشتمل الكمبوند على العديد من الخدمات المتميزة، مثل الحدائق والمسابح والنوادي الصحية ومراكز التسوق، وكذلك المساحات الخضراء الواسعة والأماكن المخصصة للترفيه، مما يجعل العيش فيه ممتعًا ومريحًا.

الأمن الشديد: حيث تتميز الكمبوند بأنه مجهز بأحدث وسائل الأمان والحماية، مما يجعل الإقامة فيه آمنة ومطمئنة.

الإطلالات الرائعة: تتميز الوحدات السكنية بإطلالاتها الساحرة على المساحات الخضراء الواسعة والمناطق الجميلة، مما يجعل الإقامة فيها ممتعة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-af0cc8-cb81.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632