فيلا للبيع بالتقسيط في لاتيرا

فلل 4 غرف للبيع فى لاتيرا - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB83166
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1300 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

La Terra New Cairo هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع نمط حياة فاخر مع شققه والفيلات والمنازل الحديثة والفسيحة. إنه مصمم لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة معيشة مريحة ومريحة.

ينتشر المركب على مساحة 77 فدانًا ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. إنه يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تشمل ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال. تم تجهيز النادي بمطعم ومقهى ومنطقة صالة حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع جيرانهم.

تقدم La Terra New Cairo مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. الفيلات والمنازل واسعة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

يقع المركب في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. إنه قريب من مراكز التسوق الرئيسية والمدارس والجامعات والمستشفيات وغيرها من وسائل الراحة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعل من السهل على السكان الانتقال إلى


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c10df1-e40e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632