فيلا للبيع فى لاتيرا

4 غرف فلل للبيع فى لاتيرا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB62866
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1300 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

لاتيرا القاهرة الجديدة هي مجتمع سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتم تصميم المجتمع لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومريحة لسكانه، مع مجموعة من الوسائل والمرافق المتاحة.

يتميز المجتمع بمجموعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق والفيلات، والتي تم تصميمها لتوفير بيئات سكنية واسعة وحديثة. تم تجهيز الوحدات بأحدث وسائل الراحة والأجهزة، وتم تصميمها بأسلوب حديث وأنيق يجمع بين الجمال والوظيفية.

واحدة من أهم مزايا لاتيرا القاهرة الجديدة هي موقعها الرئيسي في القاهرة الجديدة، واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في المدينة. يقع المجتمع في منطقة جميلة، مع إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة به. وهذا يوفر للسكان بيئة سكنية فريدة وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

يتميز لاتيرا القاهرة الجديدة أيضًا بمجموعة من المرافق والمرافق لسكانها. وتشمل هذه حمام سباحة، مركز لياقة بدنية، وسبا، والتي توفر للسكان مجموعة من الخيارات للحفاظ على نشاطهم وصحتهم. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من الأماكن الخضراء والحدائق، والتي توفر للسكان بيئة هادئة ومريحة.

بالإضافة إلى وحداته السكنية ووسائل الراحة، يتميز لاتيرا القاهرة الجديدة أيضًا بمجموعة من الأماكن التجارية والتجزئة. وتشمل هذه مجموعة من المحلات والمطاعم، والتي توفر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b70375-d7c8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632