فلل مستقلة متشطبة للبيع فى الشروق لؤلؤة الشروق

7 غرف فلل للبيع فى لؤلؤة الشروق الشروق

7    7
رقم الإعلان: GB144981
61,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
61,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
1250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 18 Apr 2023

عتبر كمبوند لؤلؤة الشروق واحدًا من أكثر المشاريع السكنية المتطورة في منطقة الشروق بمحافظة القاهرة في مصر. يقع المشروع على بعد دقائق قليلة فقط من الطريق الدائري وطريق السويس، مما يجعله موقعًا سهل الوصول إليه، ويقدم حياة رائعة للسكان على طراز الحياة الفاخرة.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية مختلفة الأحجام، حيث تترواح بين الشقق الصغيرة والشقق الضخمة، حيث يمكن للعائلات الصغيرة والأفراد اختيار الوحدة السكنية المثالية التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم. يتميز الكمبوند بتصميمه الرائع والمعماري الجميل، حيث يتميز بالأسلوب المعاصر والمريح.

يتمتع السكان في لؤلؤة الشروق بالعديد من المرافق والخدمات المتميزة التي تضمن لهم الحياة الرائعة كمنطقة الترفيه والاستجمام التي تتضمن الأندية الرياضية والحمامات السباحة، كما يتوفر بها مساحات شاسعة من الحدائق والمناظر الطبيعية الجميلة والمتنوعة ومناطق الجري.

يتمتع الكمبوند بأمن 24 ساعة مع نظام أمني متكامل لحماية السكان والزوار ، ويوفر أيضًا مرافق خدمية متميزة مثل صيانة وتنظيف الوحدات السكنية بشكل دوري وحوض سباحة كبير ومنطقة مخصصة للاسترخاء والترفيه ، كما تتوفر في المجتمع أيضًا مراكز التسوق والقاعات الرياضية وصالات السينما والمطاعم والمقاهي ومتاجر بالإضافة إلى مدارس ومستشفيات وعيادات صحية.

يمثل كمبوند لؤلؤة الشروق فرصة استثمارية رائعة لأولئك الذين يرغبون في الحياة الفاخرة والمريحة، ويقدم العديد من الميزات الرائعة للسكان والمستثمرين. يعد مشروعًا رائدًا في منطقة الشروق بمحافظة القاهرة، ويعد مناسبًا للعائلات والأفراد على حد سواء الذين يسعون للحياة في بيئة مليئة بالرفاهية والجمالية في منطقة متميزة.