دبلكسات متشطبة للبيع بالتقسيط في كيندا

دبلكسات للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90433
12,425,897 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
12,425,897 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,999 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
327 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مجمع نوع من القاهرة مصر: تجربة معيشة فاخرة

Compound Kinda New Cairao مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يقدم المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين التصميم الحديث ووسائل الراحة المتطورة وبيئة هادئة وسلمية. من خلال موقعها الرئيسي ، يتمتع سكان Compound Kinda New Cairao المصر بالوصول السهل إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية والمرافق في القاهرة الجديدة.

يتميز المركب بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات العائلات ذات الأحجام المختلفة. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه. إنه يتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي وملعب للأطفال. يعد حوض السباحة مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل ، في حين تقدم صالة الألعاب الرياضية والسبا معدات ومرافق حديثة لعشاق اللياقة. يعد النادي مكانًا رائعًا للتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء