فلل متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة كيندا

5 غرف فلل للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB83136
27,082,952 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
27,082,952 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
461 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند كيندا القاهرة الجديدة هو مشروع سكني مستودعي كبير وضخم يقع في منطقة القاهرة الجديدة، المصر الجديدة. ويشمل المشروع بناء مستودعات سكنية وأجنحة سكنية وبعض المباني التجارية والخدمية.

وتشمل المستودعات السكنية بناء قطعة كبيرة من الشقق التي تشمل الشقق الصغيرة الفاخرة والشقق الوسطى والشقق الكبيرة. كما تشمل المشروع الأجنحة السكنية التي تحتوي على عدد كبير من الشقق التي تشمل الشقق الصغيرة والوسطى والكبيرة. كما تشمل المشروع مباني تجارية وخدمية تشمل محلات التسوق ومطاعم وبارات ومحلات الصيدليات والمستشفيات والمكتبات والمكاتب الإقليمية والمؤسسات الحكومية.

وكما أن كمبوند كيندا القاهرة الجديدة يشتمل على كثير من الخدمات الإضافية التي تشمل الأماكن الخاصة بالتسوق والمطاعم والمحلات التجارية والمحلات الخدمية والمؤسسات الحكومية والمستشفيات والمكتبات والمحلات الصيدلية والمؤسسات الثقافية والفنية والخدمات الصحية والخدمات الإشعاعية والخدمات الإلكترونية والخدمات المالية والخدمات الإدارية والخدمات الإنسانية.

وتتميز كمبوند كيندا القاهرة الجديدة بالأمان والأمان الذي يوفره المشروع للمشاركين الذين يسكنون فيه. كما يوفر المشروع أماكن حماية متميزة للأطفال والمسنين والمعاقين. ويوفر المشروع أيضا خدمات الحراسة المتكاملة لضمان سلامة المشاركين في المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a3c0-c2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632